recent
اخر المقالات

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي 2023 Facebook Gold آخر اصدار رابط مباشر


تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي


 يعتبر تطبيق الفيس بوك واحد من أكثر تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي انتشارا حول العالم و يستخدمه العديد من الاشخاص حول العالم  ويعتبر برنامج فيسبوك غني عن التعريف بحيث أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمونه بشكل يومي وبشكل كبير جداً في حياتهم وذلك لأن تطبيق الفيسبوك يوجد به الكثير من المميزات التي تجعل الناس يرتادونه بشكل كبير و هو تطبيق سهل الاستخدام بحيث لا يحتوي على تعقيد  كما أنه يوفر الكثير من الخدمات الرائعه للمستخدمين والتي سوف يتم طرحها  في هذا المقال.


من المسلم به  أن بعد أن تم اطلاق أول إصدار من تطبيق الفيسبوك عمل الكثير من المصممين على التعديل على النسخة الاصلية و اصدار نسخ اخرى مما جعل الافراد يذهبون الى تحميلها بشكل كبير و حصلت على العديد من المعجبين و المستخدمين و يعد  برنامج الفيسبوك هو أكثر البرامج تحميلاً علي مستوي العالم فتجد أن الكثير و الكثير من الافراد عبر العالم  لديهم العديد من الحسابات على تطبيق الفيس بوك للفضل بين الدراسة و الحياة الطبيعية كما أن برنامج الفيس بوك يمكن الحصول علىه على الكثير من الأنظمة مثل الهواتف و الأجهزة اللوحية و الكمبيوتر و يمكن تشغيله عن طريق المتصفح ايضا و في هذا المقال سنقدم لكم نسخة مميزة جدا من تطبيق فيسبوك وهي فيسبوك الذهبي و سنوضح لكم أهم مميزاته و صفاته و كيفية تحميله و تثبيته. 


ما هو تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold


تحميل فيس بوك الذهبي

على غرار تطبيق الفيس بوك العادي تم اصدار هذا التطبيق والذي يعرف بأسم الفيسبوك الذهبي، فقد تم أصداره منذ أكثر عامين، وهو يدعم جميع مزايا الفيسبوك العادي اضافة إلى وجود مزايا أخرى مفيدة لن تجد مثلها في أي تطبيق آخر، لذلك أسرع العديد من المستخدمين في تغيير تعاملهم من الفيسبوك العادي إلى تطبيق فيس بوك الذهبي المميز؛ وذلك للاستفادة من خدماته المتعددة والتي تصب جميعًا في مصلحة المستخدم.

كيفية تحميل تطبيق فيس بوك الذهبي Facebook Gold

من الاعتقادات التي تسود عند الاشخاض ان هذه النسخة تختلف عن النسخ الاخرى، لكن تعتبر هذه الاعتقادات خاطئة وذلك لأن الهدف الرئيسي من فيسبوك الذهبي بشكل عام لا يختلف عن الغرض من استخدام نسخة لأخرى، لكن الاختلاف بين هذه النسخ يرجع للخصائص التي تتمتع بها كل نسخة لذلك الآن سنتحدث معكم عن الخصائص الموجود في تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold.


تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold يعمل على إظهار الإشعارات إليك حينما يكون أحَد المستخدمين متصلاً الآن بالإضافة إلى الإشعارات عند مُشاهدة أي مستخدم للحالة التي يتم نشرها، بالإضافة إلى إمكانية قطع الإنترنت عن فيسبوك الذهبي Facebook Gold ضد الحظر والإرسال لرقم مجهول التي لا تضطر بها إلي بالإضافة إلى العَديد من الخصائص الأخرى التي سنقوم بالتعرف عليها سويا في هذا المقال، سوف نوضح المزيد من المعلومات عنه وعن كيفية استخدام كل ميزة لي حدا بداية من تحميله والتسجيل به، أسفل الصفحة سوف نترك لك روابط مباشرة آمنة لـ تنزيل فيسبوك الذهبي Facebook Gold للاندرويد على هاتفك الأندرويد دون مواجهة أي مشكلة. 


مميزات فيسبوك الذهبي Facebook Gold اخر اصدار 2023

يحتوي تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold على العديد من المميزات التي تجعل العديد من الأشخاص يتوجهون اليه بكثره و التسارع في تنزيله و من تلك المميزات:

  1. يساعد على تأمين الحساب : من من أهم المميزات التي يتم تقديمها عبر  تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold  هي زيادة أمان حسابك ، حيث تكون جميع الرسائل الموجودة مشفرة بشكل تام من قبل الشركة، وبالتالي لا يستطيع أحَد الاطلاع على أي دردشات خاصة بك، بالإضافة لخاصية تأمين الحساب والتحقق بخطوتين التي تعمل على حماية حساب أثناء أي عملية تسجيل دخول بإظهار صفحة لإدخال الرقم السري.
  2. الخصوصية : تعتبر الخصوصية واحدة من المميزات الرائعة  في تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold حيث  أنك تستطيع ضبط خصوصيتك بصورة رائعة، بحيث يمكنك تحديد عدد المستخدمين الذين تريد ان يروا صورتك الشخصية و معلوماتك الشخصية .
  3. قطع الاتصال : في العَديد من الأحيان يحتاج المستخدم إلى عدم تلقي أي رسائل من المستخدمين وبالتالي يحتاج لقطع الإنترنت، لكن هذا الأمر يجعلك لا تستطيع الاستمتاع بالإنترنت على الهاتف بأكمله، لكن ميزة قطع الاتصال جعلتك تستطيع قطع الإنترنت لكن عن التطبيق فقط وبالتالي لا يتوفر الإنترنت بالتطبيق على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تستمتع باللانترنت بها بصورة طبيعية.
  4. تعدد اللغات : يحتوي تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold على العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها فهو لا يقتصر على لغة واحدة معينة .
  5. سهولة التسجيل : لا تختلف هذه النسخة عن النسخ الأخرى في التسجيل حيث إن فكرة العمل الخاصة بهذه النسخة تشبه تماما عمل النسخة الأصلية من فيسبوك الذهبي Facebook Gold ولن تجد أي فروق في التسجيل عن النسخة الرسمية.
  6. الإشعارات : من الخصائص الحصرية والمميزة بالتطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold أنه يقدم إشعارات متكاملة لكل ما هو موجود به، فمثلا يقوم فيسبوك الذهبي Facebook Gold بإرسال إشعار سَريع عند اتصال الأشخاص الآخرين أو عند مشاهدتهم للحالة الخاصة بك بالإضافة لوجود إمكانية للتحكم الكامل بهذه الإشعارات. 
  7. واجهة التسجيل: تختلف واجهة تسجيل فيسبوك الذهبي Facebook Gold بشكل بسيط عن فيسبوك الأساسي لأنك في النهاية سوف تجد خانتين أساسيين في تسجيل الحساب مثل كتابة الاسم والايميل والأخرى لإدخال الرمز السري، ولن تجد شيء آخر عند كتابة المعلومات في فيسبوك الذهبي، وخانة خاصة بإعادة تعيين كلمة سر جديدة بعد تحميل فيسبوك الذهبي وعمل كلمة مرور تستطيع استخدامها عند الدخول كل مرة إلى التطبيق ومهمة لا يمكن الاستغناء عنها. 
  8. القائمة الجانبية: تعتبر من أهم الأمور الموجودة في فيسبوك الذهبي Facebook Gold لأن من خلالها تستطيع أن تصل إلى الكثير من الخصائص والإضافات التي تجعل الاستخدام مميز للتطبيق، وتستطيع أيضا التعديل على المعلومات الشخصية من خلال الدخول على الملف الشخصي، والدخول أيضا إلى المجموعات الخاصة بك والرجوع إلى الذكريات.
  9. المنشورات السابقة الخاصة بك: التي تم نشرها من خلال القسم في تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold الخاص بهذه القائمة وتستطيع مشاركتها على يومياتك مرة أخرى.
  10. قسم الفيديوهات: من خلال ذلك القسم في تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold  تستطيع أن تصل إلى أي فيديوهات شائعة عشوائية، وتستطيع تحميل فيسبوك الذهبي والدخول لذلك القسم لكي يتم التفاعل ومتابعة أصحاب الفيديوهات من الفيسبوك الذهبي، وبه ميزة فتح الفيديوهات التي بها ألعاب وبث مباشر بالإضافة إلى الصفحات العديدة التي تتابعها من خلال فيسبوك جولد، والفيديوهات التي شاهدتها سابقاً وتستطيع أن ترجع لها مرة أخرى من خلال القسم الخاص بها. 
  11. الإشعارات: من خلال تحميل فيسبوك الذهبي تستطيع الضغط على أيقونة الإشعارات التي توجد أمامك أعلى الشاشة وتعرف الأشخاص الذين تفاعلوا مع المنشورات الخاصة بك، والتعرف على الأشخاص الذين قاموا بإرسال طلبات الصداقة والتعليق على المنشورات الشخصية، وتستطيع البحث عن الصفحات والحسابات من خلال النقر على الأيقونة التي توجد أعلى القائمة وذلك من خلال كتابة الاسم فقط. 

تحميل فيسبوك الذهبي Facebook Gold اخر اصدار 2023

يمكنكم الان تحميل  تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold  برابط واحد مباشر من خلال موقعنا الالكتروني كما يمكنكم أيضاً تحميل تطبيق واتساب الذهبي - WhatsApp Gold وخطوات التحميل كالتالي :

  • انزل الى أسفل الى رابط التحميل.
  • اضغط على كلمة اضغط هنا.
  • سيتم توجيهك الى صفحة التحميل عبر موقع ميديا فاير. 
  • اضغط على تحميل التطبيق في الخانة الزرقاء.
  • سيتم تنزيل التطبيق فورا.
  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل اضغط لتثبيته. 
  • ومن ثم استمتع بالتطبيق و مميزاته الرائعة.

شرح بالصور كيفية تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold

 في البداية لتحميل تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold عليك النزول الى الأسفل الى رابط التحميل و الضغط في المكان المخصص عليه لتحميل تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold و من ثم بعد الانتهاء من عملية التحميل تابع الخطوات التالية :

1- قم بالضغط على التطبيق الذي قمت بتنزيله لتظهر لك هذه القائمة و من ثم قم بالضغط على خيار تثبيت

تحميل الفيس بوك الذهبي


2- انتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت 

تنزيل فيسبوك الذهبي

3-بعد الانتهاء من التثبيت سيتم فحص امان تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold كما هو موضح أمامكم

كيفية تحميل واتساب الذهبي

4- كما تلاحظون التطبيق آمن جدا ، نقوم بفتح التطبيق بالضغط على زر فتح

تنزيل الواتساب الذهبي

5- ما تشاهدون هنا التطبيق يعمل بشكل سليم

واتساب الذهبي اخر اصدار

شرح كيفية التسجيل في تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold

1- افتح تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold و ستظهر الواجهة التالية أمامك قم بالنقر على كلمة انشاء حساب جديد على فيسبوك

تحديث واتس اب الذهبي


2- ستظهر لك هذه الضفحة قم بالضغط على كلمة التالي 

تحميل الفيس بوك الذهبي للكمبيوتر

3- وافق على الوصول الى جهات الاتصال

تنزيل نسخة الفيس بوك الذهبي للاجهزة الضعيفة


4- وافق على السماح ل فيسبوك الذهبي Facebook Gold باجراء مكالمة هاتفية 

تحميل فيس بوك ذهبي للاندرويد

5- قم بتسجيل الاسم و اسم العائلة كما تريد و من ثم انقر على كلمة التالي 

تنزيل فيس بوك ابو عرب

6- قم بتسجيل تاريخ الميلاد 

تنزيل فيس بوك الاسود الذهبي

7- قم بتحديد الجنس و انقر على  ثم اضغط التالي 

تحميل فيسبوك بلس الذهبي


8- قم بكتابة كلمة المرور و انقر على  ثم اضغط التالي 

فيسبوك الذهبي apk


9- قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك و يفضل ان تكون قوية و من ثم انقر على كلمة التالي 

فيسبوك لايت الذهبي


10- و في النهاية انقر على كلمة تسجيل باللون الأزرق و سيتم نقلك الى صفحتك الشخصية التي قمت بإنشاءها و سيكتمل التسجيل لديك في تطبيق 
فيسبوك الذهبي Facebook Gold

تنزيل فيس بوك عمر


و بهكذا نكون قد شرحنا لكم كيفية تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold و كيفية التسجيل فيه و الحصول على حساب لكي تتعرف على جميع الأخبار حول العالم 

معلومات عن تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold

                                                              
اسم البرنامج فيسبوك الذهبي Facebook Gold
انتاج شركة facebook gold
يتوافق مع  Android
حجم التطبيق بحسب نوع النظام
نسخة التطبيق اخر اصدار
إصدار التطبيق 23 - اغسطس - 2023
لغة التطبيق كل اللغات
               

روابط تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي Facebook Gold نسخة الاندرويد اخر إصدار 2023 :




تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي 2023 Facebook Gold  آخر اصدار رابط مباشر
Mahmoud ossama

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent