recent
اخر المقالات

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر إصدار 2023





يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات التي يستخدمها الناس حول العالم و على الرغم من وجود تَطبيقات عديدة منافسه له تتمتع بمميزات كثرة مثل ( فيسبوك - x - انستغرام ) و غيرهم من التطبيقات ، الا أن تطبيق واتس اب يحتوي على العديد من المميزات التي لا يمكن توفرها في تطبيقات اخرى ، و في هذا المقال سنتحدث عن تطبيق الواتساب و بشكل خاص عن إحدى النسخ الخاصة به  حيث ظهرت عدة نسخ مختلفة و التي تتمتع بالعديد من المميزات و سنتحدث هنا عن تطبيق واتساب الذهبي.

يعتبر تطبيق واتساب الذهبي من أكثر النسخ انتشارا حول العالم و و كذلك تعتبر من النسخ التي لا تتوفر في متجر التطبيقات جوجل بلاي ، حيث النسخ التي توجد بالمتجر هي نسخة الواتساب ماسنجر وأخرى للأعمال، وكما نعلم أن كل نسخة تتميز بطابع خاص واستخدام يختلف إلى حد ما من نسخة إلى أخرى المميز في "واتس اب بلس الذهبي" التي نُقدمها لكم أن المُطَور الخاص بها حرص على توفير جميع المزايا الموجود بالنسختين الموجودين بالمتجر وإضافة بعض المزايا الأخرى لإصدار نسخة فريدة من نوعها. 


ما هو تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

على غرار تطبيق الواتساب العادي تم اصدار هذا التطبيق والذي يعرف بأسم الواتساب الذهبي، فقد تم أصداره منذ أكثر عامين، وهو يدعم جميع مزايا الوتساب العادي اضافة إلى وجود مزايا أخرى مفيدة لن تجد مثلها في أي تطبيق آخر، لذلك أسرع العديد من المستخدمين في تغيير تعاملهم من الواتساب العادي إلى تطبيق واتساب الذهبي المميز؛ وذلك للاستفادة من خدماته المتعددة والتي تصب جميعًا في مصلحة المستخدم.

كيفية تحميل تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

من الاعتقادات التي تسود عند الاشخاض ان هذه النسخة تختلف عن النسخ الاخرى، لكن تعتبر هذه الاعتقادات خاطئة وذلك لأن الهدف الرئيسي من واتساب الذهبي بشكل عام لا يختلف عن الغرض من استخدام نسخة لأخرى، لكن الاختلاف بين هذه النسخ يرجع للخصائص التي تتمتع بها كل نسخة لذلك الآن سنتحدث معكم عن الخصائص الموجود في تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold.


تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold يعمل على إظهار الإشعارات إليك حينما يكون أحَد المستخدمين متصلاً الآن بالإضافة إلى الإشعارات عند مُشاهدة أي مستخدم للحالة التي يتم نشرها، بالإضافة إلى إمكانية قطع الإنترنت عن واتساب الذهبي ضد الحظر والإرسال لرقم مجهول التي لا تضطر بها إلي بالإضافة إلى العَديد من الخصائص الأخرى التي سنقوم بالتعرف عليها سويا في هذا المقال، سوف نوضح المزيد من المعلومات عنه وعن كيفية استخدام كل ميزة لي حدا بداية من تحميله والتسجيل به، أسفل الصفحة سوف نترك لك روابط مباشرة آمنة لـ تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد على هاتفك الأندرويد دون مواجهة أي مشكلة. 


مميزات واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار 2023

يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على العديد من المميزات التي تجعل العديد من الأشخاص يتوجهون اليه بكثره و التسارع في تنزيله و من تلك المميزات:

  1. يساعد على تأمين الحساب : من من أهم المميزات التي يتم تقديمها عبر  تطبيق الواتساب الذهبي  هي زيادة أمان حسابك ، حيث تكون جميع الرسائل الموجودة مشفرة بشكل تام من قبل الشركة، وبالتالي لا يستطيع أحَد الاطلاع على أي دردشات خاصة بك، بالإضافة لخاصية تأمين الحساب والتحقق بخطوتين التي تعمل على حماية حساب أثناء أي عملية تسجيل دخول بإظهار صفحة لإدخال الرقم السري.
  2. الخصوصية : تعتبر الخصوصية واحدة من المميزات الرائعة  في تطبيق واتساب الذهبي حيث  أنك تستطيع ضبط خصوصيتك بصورة رائعة، بحيث يمكنك تحديد عدد المستخدمين الذين تريد ان يروا صورتك الشخصية و معلوماتك الشخصية .
  3. جدولة الرسائل : يوفر لك تطبيق واتساب الذهبي خاصية جدولة الرسائل بحيث تتمكن من ارسالها في الوقت المناسب الذي قمت بضبته للرسالة و ارسال الرسالة في وقتها المناسب اذا لم تكن قادر على كتابتها فيمكنك جدولتها .
  4. قطع الاتصال : في العَديد من الأحيان يحتاج المستخدم إلى عدم تلقي أي رسائل من المستخدمين وبالتالي يحتاج لقطع الإنترنت، لكن هذا الأمر يجعلك لا تستطيع الاستمتاع بالإنترنت على الهاتف بأكمله، لكن ميزة قطع الاتصال جعلتك تستطيع قطع الإنترنت لكن عن التطبيق فقط وبالتالي لا يتوفر الإنترنت بالتطبيق على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تستمتع باللانترنت بها بصورة طبيعية.
  5. تعدد اللغات : يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها فهو لا يقتصر على لغة واحدة معينة .
  6. الرد التلقائي : يوفر لك تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold ميزة الرد التلقائي في حال كنت في العمل او لديك عمل مهم ولا تستطيع الرد على الرسائل فيمكنك ضبط رد تلقائي يشعر المرسل بأنك في العمل ولا تستطيع الرد .
  7. رسالة جماعية : تستطيع أيضاً في تطبيق واتساب الذهبي الاستمتاع بميزة الرسالة الجماعية التي تستطيع من خلالها إرسال رسالة واحد لعدة مستخدمين في طريقة واحِدة دون الحاجة للقيام بعدة خطوات، على عكس النسخ الأخرى التي تجد بها بعض القيود في القيام بذلك.
  8. سهولة التسجيل : لا تختلف هذه النسخة عن النسخ الأخرى في التسجيل حيث إن فكرة العمل الخاصة بهذه النسخة تشبه تماما عمل النسخة الأصلية من الواتس اب ولن تجد أي فروق في التسجيل عن النسخة الرسمية.
  9. الإشعارات : من الخصائص الحصرية والمميزة بالتطبيق أنه يقدم إشعارات متكاملة لكل ما هو موجود به، فمثلا يقوم واتس اب بلس الذهبي بإرسال إشعار سَريع عند اتصال الأشخاص الآخرين أو عند مشاهدتهم للحالة الخاصة بك بالإضافة لوجود إمكانية للتحكم الكامل بهذه الإشعارات. 

تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold  اخر اصدار 2023

يمكنكم الان تحميل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold  برابط واحد مباشر من خلال موقعنا الالكتروني كما يمكنكم أيضاً تحميل تطبيق فيس بوك الذهبي -  Facebook Gold وخطوات التحميل كالتالي :

  • انزل الى أسفل الى رابط التحميل.
  • اضغط على كلمة اضغط هنا.
  • سيتم توجيهك الى صفحة التحميل عبر موقع ميديا فاير. 
  • اضغط على تحميل التطبيق في الخانة الزرقاء.
  • سيتم تنزيل التطبيق فورا.
  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل اضغط لتثبيته. 
  • ومن ثم استمتع بالتطبيق و مميزاته الرائعة.

معلومات عن تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold 

                                                              

اسم التطبيق 

واتساب الذهبي WhatsApp Gold

الشركة المنتجة

WhatsApp Gold

متوافق مع 

android

حجم البرنامج 

حسب نوع النظام

نسخة البرنامج 

احدث نسخة 2023

إصدار البرنامج 

23 - يوليو- 2023

لغة البرنامج 

متعدد اللغات 

               

روابط تحميل تطبيق واتساب الذهبي نسخة الاندرويد اخر إصدار 2023 :





تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر إصدار 2023
Mahmoud ossama

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent