recent
اخر المقالات

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل جوجل كروم google chrome للكمبيوتر و الهاتف آخر إصدار 2023


تحميل جوجل كروم google chrome للكمبيوتر و الهاتف آخر إصدار 2023

يعتبر متصفح جوجل كروم حاليا المتصفح الأفضل في العالم و الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص لما فيه من مميزات و سرعة في التصفح و العديد من الأمور التي لا تتوفر في المتصفحات الأخرى التي من الممكن ان تسبب مشاكل للجهاز الخاص بك مثل البطئ المكروه لدى الجميع و بعض الفايروسات و الأضرار ، تم إطلاق النسخة الأولى من متصفح جوجل كروم في عام 2008 حيث كانت دعم أجهزة الحاسوب فقط لا غير و لكن مع تطور التكنولوجيا تم إصدار نسخ خاصة في هواتف الأندرويد و هواتف الأيفون مما جعل هذا المتصفح الرائع يمكن استخدامه على جميع الأجهزة.


منذ بداية متصفح جوجل كروم كان قليل الشهرة و لا يستخدمه الكثير من الأفراد منذ عام 2008 وحتى عام 2010 و كان متصفح فايرفوكس و كذلك متصبح اكسبلورر هم الأكثر شهرة في تلك الآونة و مع مرور الوقت أصبح متصفح جوجل كروم المتصفح الأول بالنسبة للكثيرين و الأفضل من بين كل المتصفحات لما فيه من مميزات رائعة و سرعة في البحث و التصفح و منذ عام 2008 حتى عامنا هذا 2023 حصل المتصفح على العديد من التنزيلات بكافة النسخ و على كافة الأجهزة.

ما هو متصفح جوجل كروم ؟

متصفح جوجل كروم او كما يكتب بالإنجليزية google chrome هو عبارة عن متصفح انترنت عملت شركة جوجل على صناعته و تطويره و قامت بإطلاق أول نسخه له في عام 2008 و كانت تقتصر فقط على أجهزة الحاسوب .من ثم قامت شركة جوجل بتطوير المتصفح و إطلاق نسخة خاصة بالهاتف المحمول و بالتحديد مناسبة لنظام الأندرويد و ios و لقت العديد من الإعجاب من قبل الأفراد.يستخدم المتصفح للبحث على الكثير من الأشياء التي تدور في ذهنك أو التي تحير مخيلتك فيمكنك البحث عن الصور و الفيديوهات و كذلك الدروس التعليمية .يقوم متصفح جوجل كروم بتسهيل عمليات البحث التي تريد أن تبحث عنها فيوضح لك المقصود من عمليات البحث و يطلعك على أحدث النتائج التي تريد أن تتوصل اليها.

مميزات تجعلك تفضل جوجل كروم عن غيره 

يتوفر في جوجل كروم الكثير من المميزات و الخصائص التي تجعلك تستخدم هذا المتصفح دونا عن غيره و تجعلك تفضله على الكثير من المتصفحات الاخرى و من هذه المميزات ما يلي :

  • سهولة التصفح و البحث: يوفر لك هذا المتصفح سهولة في البحث و التصفح فستجد نفسك مرتاحا عند استخدامه و عندما تريد البحث عن فه يعمل على تقريب نتائج البحث التي تريدها و يوفر لك العديد من الخيارات عند كتابة أول كلمتين من الشيء الذي تريد ان تبحث عنه فتعتبر هذه من أفضل المميزات التي يوفرها لك المتصفح .

  • سرعة التصفح: لا يمكنك مقارنة سرعة التصفح في جوجل كروم مع غيره من المتصفحات لأنك ستجد فارقا كبيرا في السرعة فهو الأسرع و الأفضل ولا يحتاج الى وقت طويل في التصفح ولا يمكن ان يسبب بطيء اثناء التصفح لذلك يجب عليه ان تستخدمه .
  • يعمل على أنظمة الحاسوب المختلفة: كذلك من المميزات الرائعة في هذا المتصفح انه يعمل على جميع اأنظمة الكمبيوتر بما في ذلك جميع أنظمة الهواتف النقالة فستجد هذا المتصفح يعمل على نظام ويندوز 7 /8 /10/ 11 كما و ستجده يعمل على نظامي الأندرويد و ios مما يجعلك تستخكه في أي وقت و مكان .
  • يتزامن مع  برامج جوجل المتنوعة الأخرى: يتزامن هذا المتصفح مع جميع أنظمة جوجل المختلفة فيمكن أن تستخدم أي موقع خاص بشركة جوجل من خلال هذا المتصفح بدون أي مشاكل أو عيوب .
  • خاصية المزامنة: تتوفر خاصية المزامنة في تطبيق جوجل كروم بحيث تمكنك تلك الخاصية من فتح حسابك على هذا المتصفح من عدة أجهزة دون فقدان بياناتك أو الصفحات التي قمت بحفظها .
  • وجود التصفح المخفي: يوجد في هذا المتصفح الوضع الخفي الذي يحفظ بياناتك من اي خطر و يجعل تصفحك آمن بعيدا عن المتطفلين و كذلك تقوم هذه الميزة بمسح سجل البحث بحيث لا يظهر ما قمت بالبحث عنه في السجل .
  • مفتوح المصدر: تستطيع اضافة العديد من الخصائص و المميزات اذا كنت طور للبرامج.
  • يبعد عنك إزعاج التنبيهات والرسائل: يختلف هذا المتصفح عن غيره من المتصفحات التي تزعجك بالرسائل و التنبيهات في حال وجود أي شيء جديد فمتصفح جوجل كروم لا يقوم بإزعاجك و تستطيع ايقاف تشغيل الرسائل المزعجة وقت ما تشاء .
  • الحفاظ على علامات التبويب العديدة:  يعطي هذا المتصفح مستخدميه ميزة الإحتفاظ بعلامات التبويب الكثرة فيمكنهم تثبيتها للرجوع اليها في وقت لاحق و بالتالي تمنع هذه الخاصية من فقدان بيانات البحث و الصفحات المراد الإطلاع عليها لاحقا إذا حصل شيء أو انطفىء الجهاز.

بعض عيوب متصفح جوجل كروم 

كما ذكرنا المميزات الكثيرة و العديدة لهذا المتصفح الرائع الا انه لا يخلو من بعض العيوب والتي نذكر منها ما يلي :

  • يعتبر هذا المتصفح مستهلكا للطاقة بالرغم من صغر حجمه و بساطة الواجهة الخاصة به الا انه يستهلك الكثير من الطاقة و في حال قمت بفتح العديد من علامات التوب ويب من الممكن أن يؤدي ذلك الى استنزاف طاقة الجهاز بسرعة.
  • يرى بعض الأشخاص أن متصفح جوجل كروم بطيء و ليس سريع مقارنة بغيره من المتصفحات الأخرى التي تمل على نظام الأندرويد.
  • يمكن يتوقف المتصفح عن العمل بشكل ظاهري و لكن قد يكون يعمل في الخلفية و أنت لا تعلم مما يؤدي الى استنزاف في الطاقة .
  • لا يعطي المتصفح تنبيها عن لحفظ الصفحات التي كنت تتصفح بها فبالتالي ستفقد الصفحات في حال قمت بإغلاقه بشكل خاطئ و عن غيير قصد.

جوجل كروم المتصفح الأفضل

متصفح جوجل كروم يوفر لك الكثير من المميزات التي تجعله مميزا و مفضلا على باقي المتصفحات الأخرى  فهو يمتلك ميزة مزامنة البيانات و التي تحدث بين جميع الأجزة التي تستخدمها كما و يمتلك ميزة الترجمة التلقائية للصفحات التي تكون ياللغة الإنجليزية و غيرها فيعمل على ترجمة أي نص تريد ترجمته بكل سهولة و يسر فتساعدك هذه الميزة على تصفح المواقع الأوروبية دون أي مشاكل حتى لو كانت لغتك الإنجليزية ضعيفة.


كما ان هذا المتصفح يوجد به متجر خاص له يحتوي على إضافات كثيرة يمكنك إضافتها على المتصفح ليصبح أكثر تطورا و هي آمنة بنسبة 100% لانها من صنع شركة جوجل العالمية ومن تلك الإضافات   الترجمه و حفظ كلمات السر الخاصة بك و الكثير من الإضافات التي يقوم مطورون التطبيق بإضافتها الى المتجر الخاص بالمتصفح لكي يستفيد المستخدم منها و تقوم هذه العملية بعد ان يتم مراجعة الإضافة من قبل شركة جوجل حتى يتم التأكد من سلامتها و عدم إحتوائها على أي خلل أو فيروس قد يلحق الضرر في جهازك.

تنزيل جوجل كروم google chrome  آخر إصدار 2023

تحميل متصفح جوجل كروم آخر إصدار كامل 2023 فهو يعتبر أفضل متصفح يمكنك إستخدامه ، كما و يعتبر هذا المتصفح عربي اللغة و يمكنك تغير لغته متى ما شئت و من خلال موقعنا الإلكتروني بلوج سوفت plogsoft  نقدم المتصفح الأفضل و الأسرع و الذي يسعى الجميع الى تحميله و الحصول عليه حيث يمكنكم تحميل متصفح جوجل كروم من خلال موقعنا الإلكتروني عرب روابط مباشرة و آمنة .

كيفية تحميل متصفح جوجل كروم

يمكنكم متابعينا الأعزاء من تحميل المتصفح من خلال موقعنا الإلكتروني بطريقة سلهة و روابط مباشرة و سريعة و ذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالنزول الى رواط التحميل في أسفل المقال. 
  • أنقر فوق الرابط الي يتناسب مع جهازك.
  • سيتم توجيهك الى صفحة التحميل مباشرة .
  • قم بالنقر على المكان المخصص لتحميل .
  • ستبدأ  عملية التحميل مباشر .
  • بعد الإنتهاء من عملية التحميل انقر على الملف الذي تم تحميله .
  • قم بتثبيته و تسطيبه و استمتع بالمتصفح الأسرع .

معلومات عن تطبيق جوجل كروم

اسم البرنامججوجل كروم google chrome
انتاج شركةgoogle
يتوافق معiso /windows/ Android
حجم التطبيقبحسب نوع النظام
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق30 - أغسطس - 2023
لغة التطبيقكل اللغات


روابط تحميل متصفح جوجل كروم آخر إصدار 2023

رابط التحميل الخاص بنسخة الكمبيوتر: التحميل مجانا

رابط التحميل الخاص بنسخة الأندرويد : التحميل مجانا

رابط التحميل الخاص بنسخة الأيفون: التحميل مجانا





تحميل جوجل كروم google chrome للكمبيوتر و الهاتف آخر إصدار 2023
Mahmoud ossama

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent