recent
اخر المقالات

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل واتس اب Whatsapp للكمبيوتر مجانا آخر إصدار 2023

الصفحة الرئيسية

 تحميل واتس اب Whats app للكمبيوتر مجانا آخر إصدار2023




يعتبر تطبيق الواتساب واحد من أكثر التطبيقات استخداما حول العالم فهو عبارة عن تطبيق ضمن مجموعة مواقع التواصل الإجتماعي فمن غير الممكن ان لا يتواجد هذا التطبيق على اي هاتف حيث أصبح من أشهر التطبيقات حول العالم و التي يتم استخدامها في المحادثات بين الأصدقاء و كذلك في العمل من حيث انشاء المجموعات و عقد الإجتماعات من خلال مكالمات الفيديو فهو تطبيق مجاني لا يحتاج الى رسوم لشراءه ولا يحتاج الا اتصال الهاتف في الانترنت و بسبب حصول تطبيق الواتساب على أهمية كبيرة في حياتنا اليومية قامت الشركة المنتجة للتطبيق وهي ميتا التابعة لشركة الفيسبوك بإصدار النسخة الخاصة بجهاز الكمبيوتر بحي لا يقتصر التطبيق على الهواتف فقط و لكي تستطيع استخدامه في جميع الأجهزة التي لديك دون مشاكل و في هذا المقال سنوضح لكم تطبيق واتساب على الكمبيوتر و كيفية تحميله و أهمية مميزاته و الحصول عليه .

ما هو تطبيق الواتس اب Whatsapp للكمبيوتر ؟

تطبيق واتساب او كما يعرف بالانجليزي whatsapp هو تطبيق يستخدم للمراسلة و المحادثات بين الأصدقاء و الأفراد حيث تم انتاجه من قبل شكره ميتا ، يمكن التطبيق المستخدمين من ارسال الرسائل النصية و الصوتية و ذلك تبادل الصور و مقاطع الفيديو كما و يحتوي على العديد من المميزات و منها المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو بجودة عالية و مجانا بحيث لا تحتاج الى رسوم اشتراك.
قامت الشركة المنتجة بتوفير التطبيق بحيث يدعم جميع الأجهزة مثل الهواتف النقالة و كذلك أجهزة الحاسوب بحيث تستطيع استخدامه في اي وقت و على أي جهاز.
انتج تطبيق الواتس اب لاول مرة على يد بريان اكتون و جان كوم  والذي قاموا بإنشاءه في عام 2009 بحيث كانوا موظفين في شركة ياهو وقامت فكرة التطبيق على تطوير خدمات الانترنت المجانية التي يمكن استخدامها من قبل المستخدم وتكون بشكل خاص للتواصل بين الأفراد مثل الفيسبوك و الايميل سابقا .
في عام 2014 اصبح التطبيق يمتلك شعبية كبيرة دا بحيث وصل عدد مستخدميه الى 600 مليون شخص وكان يتم ارسال أكثر من 40 مليون رسالة يوميا و استمر التطبيق في الانتشار بشكل كبير حيث وصل عدد مستخدميه عام 2016 الى مليار شخص.
من خلال السنوات السابقة تم اصدار العديد من النسخ المتعلقة بالتطبيق و عملت الشركة المنتجة على تطويره باستمرار بحيث يجعل المستخدم يفضل هذا التطبيق على غيره من التطبيقات .

سبب تسمية تطبيق الواتساب بهذا الاسم

أطلق مصممين تطبيق الواتساب هذا الأسم على التطبيق نسبة الى غرض التطبيق في الإستخدام فهو يستخدم لإلقاء التحية و مراسلة الأخرين و تم تسميته بهذا الاسم على غرار التحية في دولة أمريكا whats up اي بمعنى كيف حالك.

مميزات تطبيق الواتس اب whatsapp

يحتوي تطبيق الواتساب على العديد من المميزات التي تجعله التطبيق رقم 1 حول العالم في المراسلة و المكالمات و الأكثر استخداما و من تلك المميزات كما يلي :

  1. يساعد على تأمين الحساب : من من أهم المميزات التي يتم تقديمها عبر  تطبيق الواتساب هي زيادة أمان حسابك ، حيث تكون جميع الرسائل الموجودة مشفرة بشكل تام من قبل الشركة، وبالتالي لا يستطيع أحَد الاطلاع على أي دردشات خاصة بك، بالإضافة لخاصية تأمين الحساب والتحقق بخطوتين التي تعمل على حماية حساب أثناء أي عملية تسجيل دخول بإظهار صفحة لإدخال الرقم السري.
  2. الخصوصية : تعتبر الخصوصية واحدة من المميزات الرائعة  في تطبيق واتساب حيث  أنك تستطيع ضبط خصوصيتك بصورة رائعة، بحيث يمكنك تحديد عدد المستخدمين الذين تريد ان يروا صورتك الشخصية و معلوماتك الشخصية .
  3. جدولة الرسائل : يوفر لك تطبيق واتساب  خاصية جدولة الرسائل بحيث تتمكن من ارسالها في الوقت المناسب الذي قمت بضبته للرسالة و ارسال الرسالة في وقتها المناسب اذا لم تكن قادر على كتابتها فيمكنك جدولتها .
  4. قطع الاتصال : في العَديد من الأحيان يحتاج المستخدم إلى عدم تلقي أي رسائل من المستخدمين وبالتالي يحتاج لقطع الإنترنت، لكن هذا الأمر يجعلك لا تستطيع الاستمتاع بالإنترنت على الهاتف بأكمله، لكن ميزة قطع الاتصال جعلتك تستطيع قطع الإنترنت لكن عن التطبيق فقط وبالتالي لا يتوفر الإنترنت بالتطبيق على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تستمتع باللانترنت بها بصورة طبيعية.
  5. تعدد اللغات : يحتوي تطبيق واتساب  على العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها فهو لا يقتصر على لغة واحدة معينة .
  6. الرد التلقائي : يوفر لك تطبيق واتساب WhatsApp  ميزة الرد التلقائي في حال كنت في العمل او لديك عمل مهم ولا تستطيع الرد على الرسائل فيمكنك ضبط رد تلقائي يشعر المرسل بأنك في العمل ولا تستطيع الرد .
  7. رسالة جماعية : تستطيع أيضاً في تطبيق واتساب الذهبي الاستمتاع بميزة الرسالة الجماعية التي تستطيع من خلالها إرسال رسالة واحد لعدة مستخدمين في طريقة واحِدة دون الحاجة للقيام بعدة خطوات، على عكس النسخ الأخرى التي تجد بها بعض القيود في القيام بذلك.
  8. سهولة التسجيل : لا تختلف هذه النسخة عن النسخ الأخرى في التسجيل حيث إن فكرة العمل الخاصة بهذه النسخة تشبه تماما عمل النسخة الأصلية من الواتس اب ولن تجد أي فروق في التسجيل عن النسخة الرسمية.
  9. الإشعارات : من الخصائص الحصرية والمميزة بالتطبيق أنه يقدم إشعارات متكاملة لكل ما هو موجود به، فمثلا يقوم واتس اب بلس الذهبي بإرسال إشعار سَريع عند اتصال الأشخاص الآخرين أو عند مشاهدتهم للحالة الخاصة بك بالإضافة لوجود إمكانية للتحكم الكامل بهذه الإشعارات. 
  10. عدم وجود اعلانات: لا يحتوي التطبيق على اعلانات مزعجة تجعل المستخدم ينفر الى تطبيق آخر.
  11. اجراء المكالمات : يمكنك من خلال التطبيق اجراء المكالمات بحرية كبيرة سواء صوتية او مكالمات فيديو و من الممكن ان تستمر لساعات طويلة دون اي قيود.
  12. معايير الأمان والسرية: يوفر لك التطبيق خاصية الأمان و السرية التامة من خلال محادثاتك التي تجريها مع أفراد العائلة و الأصدقاء و زملاء العمل بحيث اذا كانت تحتوي الرسائل الخاصة بك على اسرار معينة يعمل التطبيق على حفظها و تكون الرسائل و المكالمات مشفرة من قبل الطرفين بحيث لا يمكن لأي شخص الإطلاع عليها .
  13. تسجيل الرسائل الصوتية : يوفر لك التطبيق خاصية تسجيل الرسائل الصوتية بحيث تمكنك من ارسال الرسائل من خلال تسجيل صوتك بدلا من أن تقوم بالكتابة فتوفر عليه هذه الخاصية الوقت و الجهد من خلال ضغطة زر واحدة فقط تستطيع ارسال رسالة صوتية بدون اي معاناة .
  14. استرجاع الرسائل : يمكنك من خلال تطبيق الواتساب من استرجاع الرسائل المحذوفة او بعد حذف التطبيق او اعادة ضبط المصنع للهاتف لان التطبيق يوفر لك خاصية النسخ الاحتياطي للرسائل في حال فقدانها فتستطيع ان تسترجع الرسائل في اي وقت تريده.
  15. عدم مشاهدة الرسالة : يوفر لك التطبيق خاصية الغاء مشاهدة الرسائل في حال كنت تريد مشاهدة رسالة شخص معين ولا تريد إظهار اشعار ان الرسالة تمت رؤيتها يمكنك من الاعدادت الغاء هذا الخيار و مشاهدة اي رسالة تريدها دون معرفة الشخص.

واتس اب نسخة الكمبيوتر اخر اصدار 2023

واتساب للكمبيوتر هو إصدار سطح المكتب من برنامج الواتساب  ، أحد أفضل التطبيقات حول العالم . و الذي يمكنك من خلاله مشاركة الرسائل و الصور و كذلك مقاطع الفيديو بشكل يومي بدون قيود.

لتستطيع استخدام تطبيق واتساب للكمبيوتر  ، يجب عليك ان تمتلك حساب خاص لك على هذا التطبيق  ، و عملية التسجيل تعتبر سريعة و بسيطة لن تستغرق ثواني . تحتاج لمسح الباركود الذي يظهر على التطبيق من خلال هاتفك من أجل التسجيل في التطبيق بشكل تلقائي من خلال المزامنة بين الهاتف و الكمبيوتر. عند الانتهاء من هذه الخطوة ،يجب عليك ان تنتظر قليلا حتى يتم مزامنة محادثاتك ومجموعاتك ، وبعد ذلك سيكون التطبيق اهز للاستخدام.

إحدى أفضل مميزات التطبيق انه يقدم نفس الخصائص المتوفرة على الهاتف ، حيث يمكنك متابعة اي محادثة و ارسال و استقبال الصور و مقاطع الفيديو كما و يمكنك اجراء المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو ،  وما إلى ذلك. باختصار ، ولا يوجد فرق كبير بين نسخة الهاتف و نسخة الكمبيوتر.

تحميل واتس اب whatsapp  للكمبيوتر آخر إصدار 2023

عزيزي المتابع يمكنك تحميل برنامح واتساب من خلال موقعنا الإلكتروني بلوج سوفت plogsoft و ذلك من خلال رابط مباشر عبر موقع ميديا فاير كما و يمكنك تحميل العديد من التطبيقات و الألعاب الخاصة بالكمبيوتر و الهاتف المحمول من خلال موقعنا الإلكتروني ستجدون كل ما تريددون.

كيفية تنزيل برنامج واتساب للكمبيوتر 

يمكنكم متابعينا الأعزاء من تحميل التطبيق من خلال موقعنا الإلكتروني بطريقة سلهة و روابط مباشرة و سريعة و ذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالنزول الى رواط التحميل في أسفل المقال. 
  • أنقر فوق الرابط الي يتناسب مع جهازك.
  • سيتم توجيهك الى صفحة التحميل مباشرة .
  • قم بالنقر على المكان المخصص لتحميل .
  • ستبدأ  عملية التحميل مباشر .
  • بعد الإنتهاء من عملية التحميل انقر على الملف الذي تم تحميله .
  • قم بتثبيته و تسطيبه و استمتع بالتطبيق على جهاز الكمبيوتر  .

معلومات عن تطبيق واتساب للكمبيوتر 

اسم البرنامجواتساب whatsapp
انتاج شركةmeta
يتوافق معwindows
حجم التطبيقبحسب نوع النظام
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق5 - سبتمبر - 2023
لغة التطبيقكل اللغات

روابط تحميل واتساب للكمبيوتر آخر إصدار 2023

رابط التحميل الخاص بنسخة الكمبيوتر: التحميل مجانا




تحميل واتس اب Whatsapp  للكمبيوتر مجانا آخر إصدار 2023
Mahmoud ossama

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent